برنامج سياحي في مانشستر

برنامج سياحي في مانشستر

برنامج سياحي في مانشستر

تعتبر مدينة مانشستر (مانشستر) من أهم المدن السياحية في المملكة المتحدة لما لها من تاريخ طويل وعريق ، بالإضافة إلى أفضل الجامعات العالمية والأندية الرياضية العالمية والعديد من المعالم السياحية المناسبة للعصر ، مثل المواقع التاريخية والأثرية المنتشرة في أنحاء المدينة وكذلك العديد من مدن الملاهي والمتاحف والحدائق الجميلة بالمدينة.

تقع مانشستر في شمال غرب إنجلترا. الفارق الأهم هو الذكرى السنوية لانفجار الثروة الصناعية. لديها العديد من الجامعات المشهورة عالميًا مثل الجامعة البريطانية ، وجامعة مانشستر ، وجامعة سالفورد ، إلخ. تشتهر مانشستر أيضًا بوجود أندية رياضية مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. كما غادر المدينة العديد من العلماء القيمين الذين حققوا اكتشافات كبيرة ، مثل جون دالتون ، مكتشف الذرة ، وكارل ماركس ، مؤسس الشيوعية. بصرف النظر عن مناخ مانشستر ، فهي تعتبر أكثر اعتدالًا من المدن الأخرى في إنجلترا. نتيجة لذلك ، تتميز المدينة بصيف معتدل وشتاء بارد ، ورطوبة عالية في المدينة ، وأمطار معتدلة ، وأحيانًا تساقط ثلوج على التلال إلى شرق وشمال المدينة.

مراسلة 00447308178515


اتصال 00447308178515

أفضل الأماكن للزيارة في مانشستر

تعد مانشستر مدينة رائعة وستكون سعيدًا حقًا عند زيارتها. هي مدينة بريطانية تتميز بأنها مركز إعلامي وأكاديمي ورياضي مهم في المملكة المتحدة ، ولا سيما في شمال غرب إنجلترا. مناخها معتدل على مدار العام مقارنة بأوروبا ، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة حوالي 13 درجة مئوية معظم العام ، وتحتوي على العديد من المعالم التاريخية والأثرية والترفيهية. بالنسبة للنزهات والمواصلات الخاصة بك في مانشستر ، فلا داعي للقلق على الإطلاق ، فإن شبكة النقل العامة مريحة للغاية ، وبعد التوسع المستمر ، ستصبح مالكًا لأكبر شبكة ترام في المملكة المتحدة ، وهي أيضًا شبكة القطارات التي تربط أجزاء مختلفة من المدينة ، هو ثالث أكثر القطارات ازدحامًا في المملكة المتحدة.

برنامج سياحي في مانشستر
برنامج سياحي في مانشستر

لوري

Lowry هو مبنى مذهل على الواجهة البحرية حاصل على جوائز في منطقة Salford Quays المرموقة ، مع مسرحين رائعين ومساحات استوديو ومعارض فنية مجانية ومقاهي ومطعم جميل ، فضلاً عن متجر للهدايا التذكارية يحمل اسم الرسام. LS Lowry في أوائل القرن العشرين ، اشتهر بتصوير المشهد الصناعي لشمال غرب إنجلترا.

متحف حوض بورتلاند

يقع متحف حوض بورتلاند في مستودع تم تجديده يعود إلى القرن التاسع عشر في قناة أشتون. يجمع المتحف بين التصميم الداخلي الحديث النابض بالحياة والأجواء الخارجية التقليدية بجانب القناة. في الداخل ، ستجد المنحوتات والصور والتحف والمزيد عن الحياة في العصور الوسطى والعصر الفيكتوري. إذا كنت تريد مكانًا يمكنك أن تتعلم فيه كل شيء عن التاريخ الأوروبي ، وخاصة التاريخ البريطاني ، فانتقل إلى هذا المتحف الرائع.

مدينة الإعلام البريطانية

مركز تسوق حديث في وسط مدينة مانشستر ، يتميز بإطلالات خلابة على القناة ومجموعة متنوعة من المحلات التجارية حيث يمكنك العثور على البوتيكات والأدوات المنزلية والهدايا والتذكارات العديد من المرافق بما في ذلك سينما رائعة تعرض أحدث الأفلام. في العالم العديد من المطاعم السريعة والفاخرة ومواقف السيارات. إذا كنت تريد تجربة تسوق ممتعة ومريحة ، فانتقل إلى هذا المركز التجاري!

مركز تأهيل Lowry

مركز Lowry Qualification هو مركز تسوق كبير وواسع في مانشستر. يحتوي هذا المركز التجاري على العديد من المتاجر الشهيرة بخصومات تصل إلى 70٪ تقريبًا. بالإضافة إلى المحلات التجارية الرائعة ، يحتوي هذا المركز التجاري على العديد من وسائل الراحة ، بما في ذلك المطاعم حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بوجبة دسمة بعد أو قبل بدء التسوق ، وسينما رائعة بها 7 شاشات ، والعديد من المرافق الفريدة الأخرى.

مجمع بارتون

تم بناء Barton Arcade في عام 1871 ، وتم تصميمه بأسلوب فيكتوري كبير ، حيث يشتمل على عناصر من الحديد والزجاج. تم إعادة بناء هذا المبنى الرائع وتجديده في عام 1980 ، مع الاحتفاظ بالعناصر الأصلية التي تعرض تاريخ وشكل المبنى. يضم المبنى الآن متاجر التجزئة الراقية والعديد من أجنحة المكاتب. على الرغم من أن واجهة المتجر الأصلية لم تعد موجودة ، إلا أن المبنى لا يزال يحتفظ بروعته وتصميمه الفيكتوري. المبنى عبارة عن مبنى مدرج في المملكة المتحدة.

ساحة الفوضى

من أفضل الأماكن للتسوق في مانشستر ، إنه سوق مفتوح به العديد من المحلات الفريدة ، مبني على الطراز الإنجليزي القديم ، جميل جدًا ، وتتنوع المحلات والمحلات التجارية المحلية حيث يوجد 3 محل يبيع الهدايا التذكارية من مانشستر الشهيرة العديد من أفلام هاري بوتر البريطانية ، وتضم متجرًا للحلوى ومصنعًا للشوكولاتة ومتجرًا للأحذية ومتجرًا للملابس ومتجرًا للإكسسوارات. هذا السوق هو المكان المثالي لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة.

كورن إكستشينج مانشستر

يعتبر Corn Exchange Manchester مبنى تاريخي يعود للقرن التاسع عشر بتصميم إدواردي مذهل والعديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية والهندية والألمانية والآسيوية ، فضلاً عن غرف الصيد الهروب (Escape Hunt) ، والتي تقدم 6 ألعاب مثيرة غرف.

أولد ترافورد

افتتح أولد ترافورد في عام 1910 بين مانشستر وليفربول ، وهو موطن لنادي مانشستر يونايتد لكرة القدم الشهير وهو أكبر ملعب لكرة القدم في المملكة المتحدة بسعة 75000 متفرج. يمكن للزوار الاستمتاع بجولة خلف الكواليس في الملعب ، أو تناول العشاء في مطعم Red Café ، أو التسوق للحصول على أفضل الهدايا التذكارية من Mega Store.

فليتشر موس بارك

إذا كنت تبحث عن نزهة ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء ، فتوجه إلى Fletcher Moss Park ، وهي منطقة خضراء مورقة تبلغ مساحتها 21 فدانًا حيث يمكنك مشاهدة العديد من النباتات النادرة والزهور الملونة وأنواع الأشجار المختلفة. تحتوي الحديقة أيضًا على مسارات مناسبة للمشي وركوب الدراجات والركض.

فليتشر موس بارك

إذا كنت تبحث عن نزهة ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء ، فتوجه إلى Fletcher Moss Park ، وهي منطقة خضراء مورقة تبلغ مساحتها 21 فدانًا حيث يمكنك مشاهدة العديد من النباتات النادرة والزهور الملونة وأنواع الأشجار المختلفة. تحتوي الحديقة أيضًا على مسارات مناسبة للمشي وركوب الدراجات والركض.

مجلس مدينة مانشستر

واحدة من القلاع والأبراج الرائعة في مانشستر ، وهي نصب تذكاري مصمم على الطراز القوطي. يتكون المبنى من عدة أجزاء ، مع العديد من الأفنية الداخلية الجميلة والعديد من الساحات الخارجية الجميلة ، بما في ذلك ساحة القديس بطرس وميدان ألبرت وساحة القديس بطرس. تستضيف القلعة الأسواق الخارجية خلال العطلات ، والتي يتوافد عليها السياح من جميع أنحاء أوروبا.

متحف سالفورد ومعرض الفنون

مجمع رائع في أكسفورد به متاحف ومعارض فنية ومكتبة عامة حيث كانت أول مكتبة عامة في المملكة المتحدة بدون رسوم دخول وهي تقع في مكان مناسب في وسط مدينة مانشستر. افتتح هذا المجمع الرائع في يناير 1850 وكان قصرًا قبل أن يتحول إلى هذا المجمع. يقدم المتحف العديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج بالإضافة إلى العديد من المعارض الدائمة والمتغيرة. هذا المجمع هو المكان المثالي لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة.

لعبة Forest Adventure Center

مركز لعب الأطفال ، وهو مركز داخلي به الكثير من الألعاب الممتعة والمثيرة للأطفال من جميع الأعمار ، والألعاب الآمنة لجميع الفئات. يتكون المركز من أربعة أجزاء: منطقة للحفلات ومنطقة ألعاب ومقهى ومنطقة تسمى “Morning Bears” حيث يتم إعداد وتقديم الطعام الطازج محلي الصنع ، بالإضافة إلى حمام سباحة وملعب رياضي. إذا كنت في مانشستر فلا تتردد في زيارة هذا المكان مع أطفالك!

طابعة

يعد مجمع Brentworks Leisure أحد أشهر المعالم في مانشستر الساحرة ، والذي كان سابقًا دار نشر ويضم الآن سينما على أحدث طراز. يضم هذا المجمع العديد من النوادي و 16 مطعمًا يقدم المأكولات المحلية والعالمية وصالة رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا ومسبحًا بطول 20 مترًا ، كما يضم حديقة على السطح تعتبر جوهرة مانشستر المخفية.

أرصفة سالفورد

تعتبر منطقة سالفورد كويز من أشهر الوجهات السياحية في مانشستر الكبرى ويزورها آلاف السائحين كل عام للاستمتاع بمرافقها الترفيهية والثقافية ذات المستوى العالمي ، ومن أهمها متحف الحرب الإمبراطوري The Lowry ، قاعة Ordsall ، كما تحتوي على مركز رياضي مثير على الواجهة البحرية ، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي بإطلالات رائعة على البحر.

تكلفة المعيشة في مانشستر

نفقات المعيشة اليومية للزائر: 120 دولارًا أمريكيًا يمثل هذا الرقم تقديرًا لإجمالي الإنفاق اليومي للفرد بالدولار الأمريكي: – الوجبة الرئيسية – مطعم 3 نجوم – فندق 3 نجوم – السعر الكامل لغرفة واحدة في الليلة يختلف من عام إلى آخر العام ، حسب ذروة الموسم السياحي. قمنا بهذا التقدير بناءً على ارتفاع الأسعار خلال الموسم السياحي كمرجع حتى تتمكن من اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

المناخ ودرجة الحرارة طوال العام في مانشستر ، إنجلترا

  • مقارنة ببقية إنجلترا ، تقع مانشستر في منطقة ذات مناخ معتدل ، مع صيف معتدل ، وينابيع معتدلة وباردة ، وخريف معتدل وبارد ، وشتاء شديد البرودة وممطر.
  • يوليو (7) وأغسطس (8) يعتبران أعلى شهور السنة ، حيث يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة بين 11 و 20 درجة مئوية ، بينما يناير (1) وفبراير (2) هما أبرد شهور السنة. العام بمتوسط ​​درجة حرارة من 1 إلى 7 درجات مئوية.

منطقة مانشستر السياحية

يمكن زيارة مانشستر كمدينة سياحية. هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها ، سواء للعائلات أو للأفراد. لذلك هناك الكثير من المتنزهات الترفيهية هناك ، مثل مدينة الملاهي “Oltenta” ، والتي تشبه إلى حد بعيد ديزني.

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في المدينة العديد من المواقع التاريخية والأثرية. نتيجة لذلك ، يمكن زيارة العديد من المتاحف حتى يتمكن زوارها من رؤية العديد من القطع الأثرية التي تُظهر نبل المدينة وكيف أحدثت ثورة صناعية كبرى في أوروبا في القرن التاسع عشر. تحتوي المدينة أيضًا على معالم دينية مهمة مثل كاتدرائية مانشستر التي بنيت عام 1422 م. تتميز هذه الكاتدرائية بتصميم فريد وفريد ​​من نوعه. كما يوجد بها مطار مانشستر المركزي الذي يستقبل الرحلات الجوية من داخل وخارج مدينة إنجلترا.

متحف مانشستر

يعد متحف مانشستر من أهم المناطق السياحية في المملكة المتحدة ويعتبر من أكبر المتاحف في المملكة المتحدة. تأسست عام 1867 ، وتضم أكثر من 4.5 مليون قطعة أثرية من معظم قارات العالم. كما يضم المتحف العديد من الحيوانات المنقرضة ، ويستفيد معظم الطلاب من العديد من العلوم الطبيعية. كما يقدم المتحف مجموعة من أنشطة المغامرات التي يعتبرها الزوار تجربة فريدة وفريدة من نوعها. بما في ذلك ركوب السجادة السحرية على علو شاهق ، في أرض الغابة والمخلوقات ، يشعر الزوار وكأنهم في قصتهم الخاصة ويستمتعون بها. لذلك ، فإنه يوفر أيضًا للسياح العديد من القصص الشيقة والممتعة. كما يسمح المتحف للعديد من الأطفال بأعياد الميلاد أيام السبت.

متحف العلوم والصناعة

يقع المتحف في أول محطة قطارات مبنية في العالم. إنها محطة مانشستر ليفربول ، ومتحف العلوم والصناعة من أهم المتاحف في مانشستر. يشجع المتحف على تطوير التكنولوجيا والعلوم ، ويوجد بالمتحف العديد من المحركات القديمة مثل السيارات والطائرات والقطارات وعربات القطارات القديمة. كما يوجد العديد من المركبات والعديد من المحركات الكهربائية ومحركات الاحتراق الداخلي والمحركات البخارية. يوفر المتحف جوًا استكشافيًا حيث يمكن للزوار والشباب التعرف على تطور العلم والاختراع من اختراع المحرك البخاري حتى الوقت الحاضر. يوضح تاريخ إنجلترا ، وخاصة مدينة مانشستر.

ميدان ألبرت

تقع الساحة في وسط المدينة ، وتم بناء الساحة على الطراز المعماري القوطي. يطل مبنى Manchester Town Hall أيضًا على الساحة التي تعرض جمال العمارة حيث تستضيف العديد من الاحتفالات والمهرجانات والمعارض والألعاب النارية ليلة رأس السنة واحتفالات انتصار كرة القدم. كما يشمل أيضًا سوقًا يُعتبر أحد أفضل الأسواق في أوروبا. تتميز الساحة بالعديد من محلات الحرف اليدوية ، ويوجد بها العديد من الآثار والتماثيل ، وأكبرها نصب ألبرت التذكاري. يوجد داخل الساحة نافورة ذات سمات تراثية قوطية. يمكن أن تستوعب الساحة أكثر من 10000 شخص.

مكتبة جون ر. رايلاندز

تعد مكتبة John’s Library واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في مدينة مانشستر. على هذا النحو ، تم بناء المكتبة على الطراز المعماري الفيكتوري القوطي وافتتحت في عام 1900 م. تحتوي المكتبة على العديد من المخطوطات التي تعود إلى العصور الوسطى. كما أنه يحتوي على العديد من أقدم الكتب المطبوعة في أوروبا ويحتوي على العديد من المواد الإلكترونية الموجودة في المملكة المتحدة. كما تم إصلاح المكتبة أربع مرات متتالية ، وفي بداية افتتاحها كانت تضم حوالي 40 ألف كتاب. تضم المكتبة اليوم أكثر من 4 ملايين كتاب ومواد بحثية ، بالإضافة إلى جميع ثقافات وديانات العالم. تحتوي المكتبة أيضًا على مجموعة من المصاحف العربية المكتوبة بالقرآن.

مجلس مدينة مانشستر

قاعة مدينة مانشستر في ميدان ألبرت. تعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي في مانشستر. تم الانتهاء منه في عام 1977 م على مبنى قوطي. يأتي معظم السياح لرؤية مانشستر من الأعلى. وهي من أهم معالم المدينة ومن أعلى قممها. يتميز البرج بالعديد من الميزات ، بما في ذلك الطابق السفلي على شكل هرم ، والذي يحتوي على العديد من المنحوتات ، سواء من الداخل أو على الجدران. هناك العديد من التماثيل المصنوعة من الفضة ، بينما الطوابق العليا مبنية ببساطة. يوجد الجرس الكبير الشهير في المدينة في البرج ، وعندما تقف على قمة البرج ، يمكنك سماع الجرس.

الحي الصيني

الحي الصيني هو ثاني أكبر حي صيني في المملكة المتحدة وثالث أكبر مدينة في أوروبا. على هذا النحو ، تم إنشاء هذا الحي في السبعينيات كموطن للجالية الصينية البريطانية ، ويضم منازل ومتاجر ومطاعم ملونة تقدم العديد من الأطباق الصينية الشهيرة. توضع الأقواس المزخرفة الملونة التي قدمتها الصين إلى المملكة المتحدة في المجتمع ، وعند زيارة المجتمع يشعر السائحون أنهم في الصين وليس المملكة المتحدة. وهي حاضرة بشكل خاص في المهرجانات التي تقام داخل المجتمع ، حيث تشهد عروض مذهلة مثل رقصات التنين ورقصات الأسد وعروض الألعاب النارية. يمكنك زيارة المركز الثقافي للتعرف على الثقافة الصينية.

أفضل الفنادق في مانشستر

يعد السفر في مانشستر من أفضل الوجهات للسياح حيث تحتوي على بعض من أجمل المناطق السياحية في إنجلترا. من ناحية أخرى ، تقدم لهم المدينة أفخم الفنادق وأكثرها تميزًا من أعلى مستويات الجودة ، مع خدمة من الدرجة الأولى تضمن راحتهم الكاملة. مانشستر هي واحدة من أشهر المدن ويمكن الوصول إليها بسهولة.

فندق راديسون بلو ، مانشستر

فندق راديسون بلو هو أحد أفضل فنادق مانشستر من فئة الخمس نجوم. إنه مقابل قاعة التجارة الحرة في مانشستر ومركز المؤتمرات. يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. لذلك ، هناك مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، ومركز للياقة البدنية وساونا.

جوثام مانشستر

يعد فندق Gotham Hotel أحد أرقى فنادق مانشستر ، ويتمتع بموقع مركزي. يقع الفندق بالقرب من طريق Deansgate Road ومركز المؤتمرات ، وعلى بعد 13 كم من مطار مانشستر. يقدم الفندق خدمة حجز التذاكر وخدمة الخادمة اليومية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف عازلة للصوت.

دا لوري

أحد أفضل الفنادق في مانشستر ، لذلك يتمتع بموقع مركزي ، على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كاتدرائية مانشستر ومتحف تاريخ الشعب. The Lowry هو أحد أفضل الفنادق في مانشستر ، حيث يضم مركزًا للياقة البدنية وخدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وتخزين الأمتعة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: