برنامج سياحي لزيارة بريطانيا

برنامج سياحي لزيارة بريطانيا

برنامج سياحي لزيارة بريطانيا

تتمثل إحدى أعظم مزايا الدراسة في المملكة المتحدة في استكشاف مدنها وبلداتها وقراها ، الكبيرة والصغيرة ، التاريخية ، القديمة والحديثة. كل مدينة لها نهجها الفريد. على الرغم من وجود العديد من مدن المملكة المتحدة التي تعد معاقل طلابية شهيرة ، إلا أن هناك بعض المدن الشهيرة الأخرى التي يجب عليك زيارتها سواء كنت في عطلة الفصل الدراسي أو في عطلات نهاية الأسبوع.

أفضل المدن بالنسبة لخطط السفر في المملكة المتحدة

إن المملكة المتحدة غنية بالهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية الخلابة والسكان الودودين. نقدم لك هنا أفضل مدن المملكة المتحدة التي يمكنك زيارتها ، على النحو التالي:

  1. لندن
  2. برايتون
  3. أكسفورد
  4. ليفربول
  5. دين إيدن ، اسكتلندا
برنامج سياحي لزيارة بريطانيا
برنامج سياحي لزيارة بريطانيا

لندن

ليس من المستغرب أن تتصدر لندن قائمة أفضل المدن التي يجب زيارتها في المملكة المتحدة. باعتبارها عاصمة إنجلترا وواحدة من أكثر المدن نفوذاً وتنوعًا ثقافيًا في العالم ، فمن المؤكد أنها ستكون على قائمة أولوياتك. هناك عدد قليل جدًا من التجارب في العمر مثل زيارة لندن وكانت تجربة ثرية حقًا. أثناء التجول في الحدائق المورقة أو ركوب الحافلة ، لا يسع المرء إلا أن يلاحظ الثقافات المختلفة التي تنتشر في هذه المدينة الجميلة. ما يميز لندن عن غيره هو طابعها الملكي ، المحاط بالرفاهية والرقي ، لكنك ستشعر أيضًا بدفء الترحيب بالوافدين والأجانب على حدٍ سواء. تعد لندن بالفعل مركزًا تعليميًا مهمًا للغاية ، وهنا ستجد العديد من الجامعات المرموقة مثل: جامعة لندن متروبوليتان ، وجامعة الفنون بلندن ، وجامعة لندن ساوث بانك.

ما هي أفضل مناطق الجذب السياحي في لندن؟

أحد أفضل الأماكن للزيارة في لندن:

  • برج لندن
  • تاور بريدج
  • المتحف البريطاني
  • ساعة بيج بن
  • قصر باكنغهام
  • Westminster Abbey
  • غرفة حرب تشرشل
  • منتزه Giant (London Eye) Theme Park
  • National Gallery

أشياء يمكن ممارستها في لندن

لا يمثل التجول في لندن مشكلة على الإطلاق ، حيث توجد العديد من خيارات النقل المختلفة في لندن. يمكنك ركوب الحافلة الترادفية الحمراء الشهيرة ، مترو أنفاق لندن ، أو استئجار سيارة أجرة أو التجول في شوارع المدينة الجميلة. يستمتع الطلاب عادةً باستئجار “دراجات بوريس” للمشي أو ركوب الدراجة حول المدينة. بدون شك ، ستجد أفضل الأطعمة والمطاعم العالمية في لندن.

برايتون ، المدينة الساحلية الأكثر إثارة للاهتمام في المملكة المتحدة

تعد برايتون مقصدًا سياحيًا شهيرًا بها شواطئ رملية جميلة في شرق ساسكس على الساحل الجنوبي لإنجلترا. تم التلميح إليها باسم “SeaLondon” بسبب قربها من لندن ، على بعد ساعة واحدة فقط بالقطار من العاصمة. إذا كنت من محبي الموسيقى والفنون ، فلن تخيب مهرجانات برايتون وعروضها الممتعة. ستكون زيارة برايتون أثناء الدراسة في المملكة المتحدة فرصة رائعة للاسترخاء والتغلب على تحديات الدراسة بالموسيقى الرائعة.

ما هي أفضل مناطق الجذب السياحي في برايتون؟

عندما تزور برايتون ، لا تنسَ إحضار ملابس السباحة وكل ما تحتاجه للاستمتاع بالشواطئ الجميلة والرياضات المائية هناك. لا تفوت جولة المغامرة في المتفرعة ، وكنيسة لانسينغ كوليجيت ، ومقهى ومسرح مارلبورو. تناول العشاء في مطعمهم الصغير المريح قبل زيارة جامعة ساسكس وبرايتون.

مدينة أكسفورد

تشتهر مدينة أكسفورد الجميلة بالعديد من المؤسسات التعليمية ذات الشهرة العالمية. تقع على بعد 90 كيلومترًا شمال غرب العاصمة البريطانية لندن. تتميز المدينة بطابع العصور الوسطى القديم ، مما يجعل زيارة أكسفورد فرصة ممتازة لإلقاء نظرة على الهندسة المعمارية التاريخية الأنيقة والمبتكرة. كان هذا العنصر الجمالي التاريخي للمدينة مهمًا جدًا في إنقاذ المدينة خلال الحرب العالمية الثانية ، عندما أحب أدولف هتلر المدينة وتجاهل قصف المدينة.

ما هي أفضل الأماكن للزيارة في أكسفورد؟

قم بزيارة كنيسة المسيح المهيبة ، أو استكشف العديد من المحلات التجارية والمسارح وحلبات التزلج على الجليد في وسط المدينة. من المرجح أن يتزامن مظهرك مع تصوير أحد أشهر الممثلين لأحد الأفلام العالمية في المدينة ، مكة المكرمة لمثل هذه الأعمال الفنية. إذا كنت تخطط لشراء كتب ، فيجب أن تكون مكتبة Blackwell على قائمتك. يمكنك أيضًا زيارة مكتبة بودليان والعديد من متاحف التاريخ والمعارض الفنية الأخرى. أيضًا ، لا تفوت زيارة جامعتين مرموقتين ، أكسفورد وأكسفورد بروكس ، واحضر الكاميرا معك حيث ستستخدمها في جولاتك في المدينة.

ليفربول – مدينة تستحق الزيارة الخاصة!

تتميز ليفربول بثقافتها الأوروبية وهي مهد موسيقى البوب ​​الشهيرة. إذا كنت من محبي فرقة البيتلز ، فسترغب في زيارة المدينة التي تفتخر بأنها موطن الفرقة الشهيرة. بالإضافة إلى تراثها الموسيقي الغني ، جعلت الهندسة المعمارية الإبداعية في ليفربول منها معقلًا للعديد من مواقع التراث العالمي. يشتهر سكان ليفربول بلهجتهم البريطانية المميزة ولطفهم ودفئهم تجاه الغرباء والأجانب. إذا كنت من عشاق كرة القدم ، فعليك مشاهدة مباراة الديربي المثيرة بين أشهر فرق كرة القدم في المدينة ، ليفربول وإيفرتون.

ما هي أشهر مناطق الجذب السياحي في ليفربول التي تستحق الزيارة؟

يمكنك زيارة متحف ليفربول ، البوابة إلى استاد المدينة المشهور عالميًا ، والقيام برحلة بحرية لمدة 50 دقيقة في ميرسي ، والانضمام إلى جولة بالحافلة على مدار 24 ساعة لاستكشاف أفضل مناطق الجذب في المدينة. ساعة. يمكنك أيضًا حجز جولة سيرًا على الأقدام مع فريق البيتلز وتذوق بعض أفضل المطاعم والمقاهي الصغيرة في المدينة.

إدنبرة

تشتهر العاصمة الاسكتلندية إدنبرة أو دن إيدن بقلعتها الفخمة والفخمة المحاطة بالتلال الخضراء. تمنحك الدراسة في هذه المدينة الجميلة فرصة الاستمتاع بجمال اسكتلندا الطبيعي الجميل. إدنبرة هي المركز العالمي للفنون والأداء المسرحي. تستضيف إدنبرة مهرجان Fringe الصيفي كل عام ، حيث يجذب عددًا كبيرًا من الفنانين وهو أكبر مهرجان للفنون في العالم.

ما هي أشهر الأماكن في إدنبرة؟

لا بد من زيارة قلعة إدنبرة التاريخية والاستمتاع بالسير في شارع رويال مايل ، حيث يقدم الفنانون الموهوبون يوميًا أكثر العروض إثارة للجميع. يمكنك شراء عروض ليلية رائعة بالإضافة إلى تذاكر لخمسة من المعارض الفنية الوطنية الشهيرة في المدينة.

أصدقائي ، يجب أن تكون الدراسة في المملكة المتحدة هي المرحلة الأكثر إثارة في حياتك وستضيف زيارة هذه المدن الخمس المذهلة إلى تجربتك. إنها مدن مليئة بالجامعات المرموقة التي ترحب بجميع الطلاب من جميع أنحاء العالم بأذرع مفتوحة!

أجمل 6 أماكن في المملكة المتحدة

يتمتع السفر في المملكة المتحدة بروعة مختلفة حيث ستسافر إلى بلد قديم ، وتضم المملكة المتحدة العديد من المناطق الجميلة بما في ذلك إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية وتظل واحدة من أكثر وجهات السفر شهرة في أوروبا لفترة طويلة ، بسبب مناظرها الطبيعية المتنوعة وتراثها الثقافي الغني. تتراوح مناطق الجذب الشهيرة من العقارات والقلاع الريفية المحفوظة جيدًا إلى العديد من المعارض الفنية والمتاحف ذات المستوى العالمي.

خطط لرحلة ممتعة لمشاهدة معالم المملكة المتحدة من خلال قائمة أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في المملكة المتحدة.

ستونهنج القديمة والسياحة البريطانية

يعد Stonehenge أحد أقدم مواقع التراث العالمي على وجه الأرض ، ويُعتقد أنه تم بناؤه كمكان للعبادة لأكثر من 4500 عام ، ولكن اليوم ، يجذب هذا النصب الرائع للإبداع البشري السياح إلى أصالته.

هذا موقع واسع يمتد لأكثر من 20 كيلومترًا مربعًا مع مركز زوار على أحدث طراز من شأنه أن يمنحك لمحة ليس فقط عن كيفية بناء ستونهنج ، ولكن عن تاريخها منذ ذلك الحين ، وخطط للمستقبل ، وشراء التذاكر الموقوتة لهذا اليوم.

احرص أيضًا على قضاء بعض الوقت في استكشاف مدينة سالزبوري القريبة التي تعود إلى القرون الوسطى ، على بعد 16 كم جنوب ستونهنج ، واحصل على فرصة لزيارة واحدة من أشهر الكاتدرائيات في البلاد ، والتي يعود تاريخها إلى عام 1220 ، وهي موطن Magna Carta الأصلية ثم تأكد من القيام بنزهة عبر وسط المدينة القديمة مع العديد من الكنائس الرائعة والمباني التاريخية التي تعود إلى العصور الوسطى.

برج لندن

يُعد برج لندن أحد مناطق الجذب الرئيسية في لندن ويُعتبر على نطاق واسع أهم مبنى في المملكة المتحدة ، وهناك ما يكفي من المشاهد والأنشطة في موقع التراث العالمي هذا لإبقاء الزوار مشغولين لساعات.

البرج الأبيض هو قلب قلعة Thamesside هذه ، التي بناها William Fartow في عام 1078 ، ويضم صالات عرض مذهلة مثل Line of Kings ، أقدم منطقة جذب سياحي في العالم) ، تم بناؤه عام 1652 ، ويُظهر الدروع الملكية.

تشمل المعالم البارزة الأخرى معرض “Crown Jewels” المثير للإعجاب ، و “Yeoman” Warder Tours الكلاسيكية ، و “Royal Mint” والمعارض والعروض المتعلقة بالسجناء ، ويبلغ طول برج لندن حوالي 18 فدانًا ، لذلك هناك الكثير لاستكشافه افعلها.

إذا كنت مسافرًا مع أطفال ، فتأكد من إطلاعك على الأحداث الخاصة للأطفال ، بما في ذلك مدرسة الفرسان والبرامج الغامرة الأخرى التي تمنحك نظرة متعمقة على تاريخ القلعة.

الحمامات الرومانية في باث وجولات في إنجلترا

إذا كان لديك متسع من الوقت لزيارة بلدة صغيرة في المملكة المتحدة ، فلا يمكنك أن تفوتك مدينة باث الرائعة ، فهناك العديد من مناطق الجذب السياحي ولا يمكن أن يكون هناك المزيد من الأماكن لزيارتها في يوم واحد.

أثناء بنائها حول الينابيع الساخنة في المدينة ، تشتهر الحمامات الرومانية الرائعة التي يعود تاريخها إلى 2000 عام بمنازلها الجورجية ذات اللون العسل مثل المنازل الموجودة في متنزه رويال كريسنت.

إن حقيقة أن حوالي 500 مبنى في المدينة تعتبر تاريخية أو ذات أهمية معمارية جعلت المدينة بأكملها موقعًا للتراث العالمي وتعد باث موقعًا مثاليًا لاستكشاف بعض أجمل المناطق الريفية في المملكة المتحدة بما في ذلك وادي أفون وتلال منديب. والعديد من معالم سومرست الرائعة الأخرى.

وندسور

تقدم مدينة وندسور التاريخية العديد من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها ، بالإضافة إلى موقعها الجميل على ضفاف نهر التايمز والعديد من المباني ذات الجدران الخارجية النصف خشبية التي تعود للقرون الوسطى على طول الممرات المرصوفة بالحصى القديمة ، فهي أيضًا موطن لقلعة وندسور الرائعة. أشهر القلاع الملكية في المملكة المتحدة

كانت هذه القلعة القديمة الرائعة المقر الصيفي للملكية الإنجليزية لأكثر من ألف عام. بدأ البناء في عام 1078 من قبل ويليام الفاتح وهي أكبر قلعة مأهولة في العالم.
تشمل المعالم البارزة شقق State الرائعة التي تحتوي على معرض كوينز وغرفة الطعام ، ولكل منها أسقف رائعة ومنحوتات خشبية.

عندما ترى هذه المباني التاريخية ، تأكد من قضاء بعض الوقت لاستكشاف أراضي القلعة الشاسعة والجميلة ، التي يبلغ طولها حوالي 10 كيلومترات ، حيث ستستمتع بإطلالات بانورامية لا تُنسى على المدينة وقلعة وندسور.

تشمل مناطق الجذب الأخرى التي تستحق الزيارة ليغولاند وندسور ، وهو ملاذ عائلي ممتع يقع في حديقة مساحتها 150 فدانًا على بعد رحلة قصيرة بالحافلة من وسط المدينة ، ومضمار سباق أسبن كوت الأكثر شهرة في المملكة المتحدة (حاول تحديد وقت سفرك إلى بالتزامن مع المؤتمر الملكي الذي يعقد في يونيو من كل عام.

يورك

تعد مدينة يورك التي تعود للقرون الوسطى واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في شمال إنجلترا وهي موطن لواحدة من أفضل الكاتدرائيات في البلاد ، York Minster ، وهي أكبر كنيسة من العصور الوسطى في البلاد. تشمل أبرز معالم الجولة فرصة لرؤية النوافذ الزجاجية الملونة. يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر ، باستثناء الديكور الداخلي الرائع.

تعد أسوار المدينة القديمة من عوامل الجذب الأخرى في يورك لاستكشافها ، والتي تمتد لما يقرب من 5 كيلومترات حول وسط المدينة القديمة التي تعود إلى العصور الوسطى وتوفر إطلالات رائعة على شامبل ، وهو طريق ضيق من القرن الرابع عشر يشتهر بمبانيه الخشبية. البلدة القديمة الجميلة ، التي يتدلى الكثير منها من الشوارع أدناه ، هي أيضًا منطقة معروفة بالعديد من المطاعم وغرف الشاي ، فضلاً عن العديد من المحلات التجارية وصالات العرض.

تعد يورك أيضًا موطنًا للعديد من المتاحف الكبرى ، وأبرزها المتحف الوطني للسكك الحديدية. تشمل أبرز مجموعة المتحف الواسعة هذه العديد من المحركات البخارية القديمة الرائعة التي يعود تاريخها إلى عام 1820 ، بالإضافة إلى قطار Royal Collection الفريد من نوعه.

جولات المتحف البريطاني والمملكة المتحدة

مع أكثر من 13 مليون قطعة أثرية من بلاد آشور وبابل ومصر واليونان والإمبراطورية الرومانية والصين وأوروبا ، يضم المتحف البريطاني أرقى المجموعات في العالم. أشهر القطع الأثرية القديمة هي رخام إلجين من البارثينون في أثينا ، بالإضافة إلى حجر رشيد الشهير.

هناك العديد من الأعمال الأخرى المهمة ، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في المملكة المتحدة ، حيث تضم أكبر مجموعة لمصر القديمة ، وكنزًا رومانيًا من الفضة يعود تاريخه إلى القرن الرابع ، يُعرف باسم Mildenhall Treasure، One تم اكتشافهم في سوفولك عام 1942 وكان مذهلاً.

إذا كان لديك متسع من الوقت ، فيجب عليك القيام بجولة إرشادية أو حضور ندوة أو محاضرة ، كما تتوفر خدمات تناول الطعام والتسوق في الموقع.

العنوان: شارع جريت راسل ، لندن

حديقة حيوان تشيستر

حديقة حيوان تشيستر ، التي تقع في أبتون ، على بعد ما يزيد قليلاً عن ميل واحد شمال وسط مدينة تشيستر ، هي أشهر مناطق الجذب السياحي في المملكة المتحدة وواحدة من أفضل الأماكن التي تزورها العائلات في لندن.

تضم حديقة الحيوانات أكثر من 11000 حيوان على مساحة 125 فدانًا تمثل حوالي 400 نوعًا مختلفًا. تشمل المعالم البارزة جزيرة الشمبانزي ومسبح البطريق وأكبر منزل استوائي في أوروبا.

يوجد في حديقة حيوان تشيستر الكثير من الأشياء الممتعة الأخرى التي يمكنك القيام بها ، لذلك نأمل أن يكون من السهل قضاء يوم واحد في استكشاف المعالم السياحية الشهيرة في المملكة المتحدة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: