برامج سياحية في لندن

برامج سياحية في لندن

برامج سياحية في لندن

برامج سياحية في لندن

تعد لندن أهم وأكبر مدينة في إنجلترا من حيث المساحة والكثافة السكانية لأنها عاصمة الدولة ومركزها السياسي والثقافي والاقتصادي.

وتتميز أيضًا بموقعها المثالي على ضفاف نهر التايمز في جنوب البلاد وتنوع التضاريس بين السهول والمراعي الخصبة التي تشكلها الأنهار وبين التلال العالية ، ذات طابع مناخي يتأرجح بين معتدل وبارد و ضباب كثيف ، والذي أكسبه لقب “ضباب المدينة”.

بالإضافة إلى العناصر التي جعلتها من أهم الوجهات السياحية في إنجلترا ، مثل القصور الملكية الثمانية والحدائق التي تشتهر بها ، والكاتدرائيات والأديرة والمباني القديمة ، ومناطق الترفيه التي لا مثيل لها ولندن. تشتهر شوارع التسوق بكونها الأفضل في العالم.

سنناقش في هذا المقال مجموعة من أفضل وجهات السفر في لندن ، الأكثر زيارة وتصنيفًا من قبل آراء الزوار ، مع أجمل أماكن الترفيه للأطفال في لندن والأكثر مثالية للرحلات العائلية.

أفضل الأماكن للزيارة في لندن

برامج سياحية في لندن
برامج سياحية في لندن

1- ساعة بيج بن

يُعد برج الساعة من أشهر معالم لندن ، بهيكله المهيب وهندسته المعمارية المذهلة ، ويبلغ ارتفاعه 96 مترًا وصوت الأجراس التي تجوب العاصمة البريطانية لندن.

يقع جرس بيغ بن الشهير داخل برج الساعة الرئيسي في لندن ، والذي يُسمى برج الملكة إليزابيث ، ويبلغ وزنه حوالي 13 طنًا ونصف ويقف شامخًا في مجلسي البرلمان منذ عام 1859 ، وكان رنين الجرس تم الاستماع إليه لأول مرة في 11 يوليو من هذا العام. نفس العام.

تعتبر ساعة بيج بن من أهم مناطق الجذب السياحي في إنجلترا ، وليست لندن فقط ، مع عدد كبير من الزيارات التي توقفت للأسف في نهاية عام 2016 بسبب التجديدات التي ستستمر حتى أوائل عام 2020 ، ولكن قد لا تزال تخطط لذلك قم بزيارة المبنى والمناطق المحيطة به البرلمان الشهير خلال عطلات البرلمان أو كل سبت في أيام الأسبوع أو تمتع بجولة ليلية ممتعة وصور رائعة أمام البرج المرموق ونصائحه المضيئة.

  • الوقت المحتمل لزيارة ساعة بيج بن: الساعة.

2- برج لندن

إنها واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في لندن ، وتقع على حدودها المركزية مع الضفة الشمالية لنهر التايمز ، غرب تاور هامليتس. وهو قصر وقلعة له عدة أسماء مثل البرج الأبيض والقلعة الملكية.

يعود تاريخه إلى القرن الحادي عشر الميلادي ، عندما قرر الملك ويليام الأول بنائه بالقرب من أسوار المدينة الرومانية القديمة كمركز للسيطرة على المدينة وسكانها وأرضها وكحصن لحمايتها من الهجمات. / ص>

شهد تاريخ برج لندن العديد من الأحداث السياسية الدموية والاختلافات الجذرية في وظائفه.

الآن تحول البرج إلى معلم أثري مدرج في قائمة الأماكن الموصى بزيارتها في لندن ، حيث يمكنك مشاهدة سلسلة من الأبراج والمباني القديمة التي تمتد على مساحة 18 فدانًا ، بالإضافة إلى الأسلحة التقليدية والعسكرية المستمدة من العصور الوسطى والحديثة.

  • رسوم الدخول إلى برج لندن: 25 جنيهًا إسترلينيًا.
  • الوقت المحتمل لزيارة برج لندن: 3 ساعات.

جسر البرج الثالث

من أشهر الأماكن السياحية في لندن ، يقع بالقرب من برج لندن القديم ، ويعود تاريخ بنائه من عام 1886 إلى 1894 ، من قبل المهندسين المعماريين “هوريس جونز وجون وولف باري” ، والذي سيفتتح في منتصف عام 1894 بحلول “أمير وأميرة ويلز” لمواكبة التطور التجاري للمدينة في ذلك الوقت.

يشتهر الجسر المعلق المقلوب بهندسته المعمارية القوطية والفيكتورية والهندسة المعمارية الرائعة. حيث تم استخدام حوالي 10000 طن من الفولاذ و 7000 طن من الخرسانة والجرانيت وأحجار بورتلاند لحمايتها وإضفاء مظهر جمالي على الجسر.

جسر لندن المعلق المقلوب فوق نهر التايمز ، مع برجين مرفوعين آليًا ، وجسران ؛ للسماح بتدفق النهر من الأسفل.

  • تذاكر وقوف السيارات إلى تاور بريدج: 9 جنيه إسترليني
  • الوقت المحتمل لزيارة جسر البرج: > ساعة.

4- نهر التايمز

أحد أهم مناطق الجذب السياحي والجغرافي في إنجلترا ، لماذا لا ، وهو أطول نهر على بعد 215 ميلاً من منبعه في كوتسوولدز ، مروراً بوسط لندن ومجموعة من أجمل مدن بريطانيا ، وصولاً إلى بحر الشمال. ، ليصبح النهر الوحيد في أوروبا ، والذي يغطي الدولة بأكملها مع أكثر من 200 ممر عبره.

يتراوح عمق نهر التايمز من 20 إلى 25 مترًا ويحتوي على حوالي 125 نوعًا من الأسماك المصنفة كواحدة من أفضل مناطق الجذب والإغراءات لعشاق الصيد الذين يزورون نهر التايمز.

هذا بالإضافة إلى العديد من المهرجانات والفعاليات الرياضية والترفيهية التي تقام على شواطئها منذ القرن التاسع عشر وتجعلها واحدة من أشهر أماكن الترفيه في لندن ؛ يقدم رحلات بالقوارب ومناطق للنزهات ووجبات في مجموعة من أفضل المطاعم المطلة على أجمل المناظر.

أهم متاحف برامج سياحية في لندن

1- المتحف البريطاني

لا يعد المتحف البريطاني أهم متحف في لندن فحسب ، ولكنه أيضًا أهم متحف في العالم. لعرض كنوز التاريخ البشري للحضارات والأمم المختلفة والتي يصل عددها إلى 13 مليون قطعة أثرية.

بالرغم من بعض الخلاف حول مشروعية مجموعة التحف والتحف الموجودة في المتحف ، إلا أنها مصنفة كواحدة من أفضل وأهم الوجهات السياحية في إنجلترا للعائلات والأطفال الصغار ولكل مهتم بدراسة التاريخ ، ثقافة وتراث الشعوب المختلفة التي جعلتها الأرض منذ نشأتها.

مجموعة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ؛ التي تمثل حضارات سبأ وفينيقيا وبلاد ما بين النهرين وإزنيق التركية والسودان وفرعون مصر ، من أشهر الاكتشافات الأثرية في المتحف وأكثرها شهرة وزارًا من قبل السياح ، إلى جانب الأزياء الفلسطينية التقليدية.

  • ربما حان الوقت لزيارة المتحف البريطاني: ساعتان ونصف.

2- المعرض الوطني ، لندن

يعد المعرض والمتحف الوطنيان في ميدان ترافالغار أحد أقدم وأشهر المتاحف في لندن والعالم ، حيث يزوره الآلاف من عشاق الفن في جولات حول إنجلترا.

يعود تاريخ المتحف والمعرض الوطني للفنون في لندن إلى الربع الأول من القرن التاسع عشر ، عندما بدأ رحلته كمنطقة جذب سياحي مع 36 لوحة لأشهر الرسامين في العالم مثل ليوناردو دافنشي وبيكاسو أصبح دالي وبيتر بول روبنز وآخرين أحيانًا أحد أهم المعالم الثقافية والفنية في لندن ، بممتلكاتها الرائعة والنادرة التي يبلغ عددها الآن أكثر من ألفي لوحة ، بعضها من القرن الثالث عشر ، ومحاضرات تمهيدية وبرامج وجولات سمعية بصرية للصغار والكبار.

  • ربما حان الوقت لزيارة المعرض الوطني في لندن: ساعتان ونصف.

3- متحف فيكتوريا وألبرت

يعد متحف فيكتوريا وألبرت أحد أكبر المتاحف في لندن والعالم الذي يتعامل مع فن التصميم المتنوع الذي يمتد من 3000 إلى 5000 عام من تاريخ البشرية. يعرض المتحف حوالي 2.3 مليون قطعة أثرية محلية ودولية تعكس فن تصميم وتصنيع المجوهرات والمجوهرات والأثاث والسيراميك وخطوط الموضة والمنسوجات والأواني الزجاجية والتصوير الفوتوغرافي والكتابة الأدبية والمسرحية وفنون الأداء في مختلف العصور ، وخاصة الشرق. العصور ، النهضة الأوروبية والحضارة الآسيوية. / ص>

هذا بالإضافة إلى تنظيم معارض دائمة ومؤقتة مجانية للجماهير والجماهير المحلية التي تزور لندن لأغراض السياحة ، أو لوفود جولات لندن التي تنظمها وكالات السفر المحلية.

  • الوقت المحتمل لزيارة متحف فيكتوريا وألبرت: ساعتان ونصف.

4- متحف التاريخ الطبيعي

إنها واحدة من أفضل أماكن الترفيه للأطفال في لندن ، مع أنشطة تعليمية وتعليمية مثيرة حيث يعرض المتحف العملاق دورة حياة النظام الشمسي والمجرات الفضائية والمخلوقات البرية التي سكنت الأرض منذ إنشائها حتى الآن ، من خلال أكثر من 80 مليون عمل فريد يتم عرضها في معارض دائمة مفتوحة للأطفال والعائلات.

ربما يكون الحوت الأزرق الذي يبلغ طوله 25 مترًا والذي يتدلى من السقف من أرقى مجموعات المتحف وأكثرها شهرة بين الزائرين في جولات لندن. معرض الديناصورات العالمي ، صخور من ملايين السنين.

يقدم المتحف أيضًا معارض مصورة توضح تطور الحياة البرية في جميع أنحاء العالم ، وجلسات اليوغا الصباحية والرقص الهادئ ، والبرامج التفاعلية للأطفال خلال العطلات المدرسية.

5- تايت مودرن

تيت مودرن أو متحف لندن الوطني للفن الحديث والمعاصر ، وهو من أفضل وأهم الأماكن في لندن والتي يمكنك زيارتها مجانًا لمشاهدة والتعرف على أرقى أعمال الرسامين والفنانين خلال عصر النهضة وعصر النهضة. العصور الوسطى ، مثل بابلو بيكاسو وسيزان وليوناردو دافنشي وماتيس ومارك روثكو ودالي وكورنيليا باركر وبولوك ووارهول وبورجوا ، بالإضافة إلى المنحوتات والتصميمات الرائعة لقاعة توربين.

يقع Tate Modern في محطة Bankside Power Station السابقة على ضفاف نهر التايمز في لندن.

  • الوقت المحتمل لزيارة تيت مودرن: ساعتان ونصف.

6- متحف مدام توسو لندن Madame Tussauds London

يعد متحف مدام توسو أو متحف لندن للشمع من أشهر المتاحف وأكثرها إثارة للإعجاب في لندن والعالم ، حيث يجذب الناس والعائلات ، وخاصة أولئك الذين لديهم أطفال ، مما جعل فكرته تنتشر في العديد من المدن والعواصم العالمية مثل برلين وهوليوود ، نيويورك ، واشنطن ، لاس فيغاس ، فيينا ، أمستردام ، بانكوك ، شنغهاي ، هونغ كونغ ، بيروت ، لكن مدام توسو لندن تظل الأفضل لجودتها التصويرية وروحها المبتكرة.

تأسس المتحف في عام 1884 من قبل النحات ماري توسو ويتميز بتماثيل شمعية متقنة لأعظم الشخصيات في الفن والرياضة والأدب والثقافة في العالم ، في غرف منظمة مقسمة إلى كل فئة.

الشيء الرائع هو أن هناك قاعة خاصة تضم شخصيات شمعية للعائلة الملكية في إنجلترا وزعيم سياسي عالمي آخر ، مع عروض رباعية الأبعاد للأطفال في سيارة أجرة عتيقة.

  • رسوم الدخول إلى Madame Tussauds في لندن: 39 جنيهًا إسترلينيًا.
  • الوقت المحتمل لزيارة Madame Tussauds في لندن: ساعتان ونصف.

7- متحف العلوم

من أفضل الأماكن في لندن لعلماء وباحثين في مجال العلوم والتكنولوجيا ، وعشاق المعرفة من جميع الأعمار ، مع معارض تعرض مجموعة متنوعة من العينات البيولوجية والجيولوجية المصنفة مع إظهار الترابط بينها الذي يوضح التطور الذي أثر فيه على علوم التنمية وعلم الوراثة مع درجات من الاكتشاف العلماء في هذا المجال ، من التجارب الفيزيائية والكيميائية مع نتائجها الأكثر بروزًا والتفسيرات العلمية ، من خلال استخدام الجداريات ، والترميم ، والموائل ، وأنظمة الديوراما ، والنماذج ، وتكنولوجيا الكمبيوتر والوسائط المتعددة.

يسعى المتحف إلى تثقيف زواره وتزويدهم بالمعرفة العلمية المطلوبة من خلال الجولات والمحاضرات والأنشطة للكبار مصحوبة بمرشدين أكاديميين ، بغض النظر عن الجولات المصحوبة بمرشدين في سن المدرسة ، باستخدام تقنيات مختلفة مثل نظام سرد القصص والأيدي الشخصية -على الخبرات من خلال إقامة معارض لابتكاراتك الخاصة.

  • الوقت المحتمل لزيارة متحف العلوم: 3 ساعات.

أهم قصر في لندن

1- قصر باكنغهام

من أهم وأفضل مناطق الجذب السياحي في لندن تستحق الزيارة خاصة عند السفر إلى لندن إذا كنت تحلم بحياة الملوك وأجواء حفلات الاستقبال الرسمية الأنيقة.

يعود تاريخ القصر الضخم إلى عام 1761 ، عندما تم تشييده كمنزل ملكي مريح لعائلة الملك جورج الثالث ، وولد هناك 14 من أبنائه. منذ عام 1837 ، تم استخدام 775 غرفة شئون حكومية بريطانية أنيقة لتشغيلها كمقر إقامة للعائلة المالكة والمسؤولين الحكوميين البارزين ، لاستقبال الضيوف من المبعوثين الأجانب والشخصيات السياسية الهامة وللاحتفال بالعديد من المناسبات الثقافية والرياضية الرسمية.

بالرغم من الأهمية السياسية والدبلوماسية للقصر ، يمكن زيارته في عدد من الجولات المنظمة خلال أشهر الصيف.

2- قصر وستمنستر

أحد أشهر وأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في لندن ، وله تاريخ طويل كقصر ملكي ومقر برلماني على مدى عدة قرون منفصلة.

في بداية القرن الحادي عشر ، تم إنشاء دير وستمنستر ، وبجانبه القصر الملكي الذي يحمل نفس الاسم من قبل “إدوارد الأول” ، الحاكم الأكثر نفوذاً في إنجلترا (ساكسونيا سابقاً).

عند وصوله إلى عرش “وليام الأول” ، استخدم الفاتح الدير والقصر مقرًا لحكومته في لندن ، وفي نهاية القرن الحادي عشر ، انضم ابنه ويليام روفوس ، وهو قاعة احتفالية ، إلى قصر؛ لتنظيم أحداث ترفيهية وترفيهية ، تم تحويلها بمرور الوقت إلى قاعة محكمة.

في القرن الثالث عشر ، وبدعوة من سيمون دي مونتفورت ، بدأت الفكرة في تحويل القصر إلى مقر للبرلمان ، والذي دخل حيز التنفيذ فعليًا في عام 1834 ، بعد إحراق مباني البرلمان والبرلمان البريطاني.

يشتهر قصر وستمنستر الحالي بطرازه القوطي الفيكتوري المميز ، والذي بناه تشارلز باري وباجر خلال العصور الوسطى.

  • تذاكر انتظار سيارات قصر وستمنستر: 19.
  • الوقت المحتمل لزيارة قصر وستمنستر: ساعتان.

3- قصر كينسينغتون

من أهم مناطق الجذب السياحي في لندن نظرًا لتاريخها الملكي الغني. يعود القصر المهيب إلى عام 1689 ، لكن تاريخه كعقار بدأ من ذلك التاريخ بعد أن اشتراه الملك ويليام الثالث من وزير خارجيته ، إيرل توتنجهام ، الذي كان يشغل القصر. تم تغيير اسمه أمامه وتمدد في البدن.

منذ ذلك الحين وحتى عام 1760 ، كان القصر مكانًا لاستراحة ومقر إقامة الملوك البريطانيين المشهورين في عهد الملكة فيكتوريا.

الآن تم تحويل القصر إلى فندق ملكي ، يضم مكاتب وشقق الدوقة البريطانية مثل دوق ودوقة كامبريدج ، كينت ، جلوستر ، قسم للملابس الملكية والاحتفالية ، بما في ذلك تذكارات القرن الثامن عشر ، مع فتح أجزاء للزيارات العامة ، وغيرها للاحتفالات الرسمية.

  • رسوم الدخول إلى قصر كينسينغتون: 15 جنيهًا إسترلينيًا
  • الوقت المحتمل لزيارة قصر كنسينغتون: ساعة ونصف.

4- قصر هامبتون كورت

يُعد قصر هامبتون كورت بالاس ، أو بشكل أكثر تحديدًا قصر هامبتون كورت ، تحفة رائعة لا ينبغي تفويتها عند السفر إلى لندن والمشاركة في جولات مثيرة لا نهاية لها في لندن.

بدأ تاريخ القصر الأول ، المسمى بقصر تيودور ، في القرن الرابع عشر على يد المهندس المعماري “فرسان الإسبتارية” كمقر إقامة مستشار الملك ، الكاردينال توماس وولسي ، قبل أن ينبهر الملك هنري الثامن بجماله وأخذها كمسكن له مع زوجاته وأولاده ، ويتميز القصر بحدائقه المتاهة والمباني المبنية من الطوب الأحمر التي تعلوها مداخن عملاقة.

تأسس القصر الثاني من قبل المهندس المعماري “كريستوفر رين” في أواخر القرن السابع عشر بأمر من الملك “ويليام الثالث” وزوجته ماريا الثانية ، بأسلوب باروكي أنيق.

في عام 1838 ، افتتحت الملكة فيكتوريا قصر هامبتون كورت كمنطقة جذب سياحي لعامة الناس وجذبت ملايين السياح الذين يزورون إنجلترا على مر السنين.

  • رسم الدخول إلى قصر هامبتون كورت: 21 جنيهًا إسترلينيًا
  • الوقت المحتمل لزيارة قصر هامبتون كورت: 3 نصف ساعات.

أهم مناطق الجذب السياحي في لندن

1- Coca-Cola London Eye

عجلة فيريس لندن هي عجلة فيريس عملاقة من عام 1999 تم بناؤها للألفية الثانية بارتفاع 135 مترًا وقطرها 120 مترًا ووزنها 320 طنًا ، لتصبح ثاني أطول عجلة فيريس في العالم بعد “نانتشانج ستار” “منذ عام 2006.

تعتبر London Rotating Eye من أشهر مناطق الجذب السياحي في لندن وأكثرها شهرة بين العائلات والأطفال ، ومن أشهر أماكن الترفيه في لندن للزوار من جميع الأعمار ، مع إطلالات بانورامية على العاصمة البريطانية ، مع الإحساس بالحيوية. متعة ومتعة لا تختلف عن متنزهات لندن الترفيهية العملاقة في رحلة ذهابًا وإيابًا مدتها نصف ساعة.

يتكون Ferris London من 32 كبسولة متصلة بكابلات فولاذية مشدودة ، تتسع كل منها لـ 25 شخصًا ، وتم افتتاحها للجمهور لأول مرة في مارس 2000.

  • الوقت المحتمل لزيارة London Eye أو Coca-Cola London Eye: ساعة ونصف.

2- ميدان بيكاديللي

من أجمل أماكن الترفيه في لندن وتشتهر بحركة المرور المستمرة حيث أنها تقاطع شوارع المدينة الأربعة الرئيسية المزدحمة دائمًا بالسياح والمتسوقين.

يقع ميدان بيكاديللي وميدان / شارع من عشرينيات القرن الماضي في وستمنستر ، بين ساوث سانت جيمس وشمال سوهو ويربط شوارع ريجنت وشافتسبري وكوفنتري.

تشتهر المنطقة المحيطة بالسيرك أيضًا بالفندق القديم الذي يحمل نفس الاسم ، وتمثال ونافورة سافتسبري الضخمة (1892) المعروفة باسم إله الحب إيروس ، وبيج بن القريبة.

  • الوقت المحتمل لزيارة ميدان بيكاديللي: 3 ساعات.

3- SEA LIFE London Aquarium

واحدة من أفضل أماكن الترفيه للأطفال في وسط لندن وأكثرها إثارة وتعليمية ومتعة حيث يأتي 400 نوع من الأسماك من 14 بيئة مائية من مناطق مناخية مختلفة حول العالم ، تسبح في أحواض زجاجية في ما يقرب من مليوني لتر مكعب من المياه ، مما يجعله لندن أكواريوم هو أكبر حوض مائي في أوروبا.

أثناء جولتك في لندن ، وخاصة عند زيارة London Aquarium for Marine Life ، ستشعر كما لو أنك أطلقت غواصتك في أعماق المحيط لمشاهدة العديد من الأنواع الرائعة من الأسماك والمخلوقات المائية مثل السلاحف الخضراء ذات الأنواع المختلفة. الأنواع ، الخيول البحرية ، الشعاب المرجانية الملونة وجميع أنواع أسماك القرش. العشرات ، والأشعة ، واللسعات ، والمهرجون ، وسرطان البحر ، والتنين البحري.

يمكنك أيضًا مشاهدة كل هذه الأنواع من الأسماك تتغذى على لقطة نادرة وفريدة من نوعها والاستمتاع بعروض الغوص والسباحة في المسابح التي توفرها هذه الحديقة المائية في وسط لندن.

  • سعر الدخول إلى London Sea Life Aquarium: 25 جنيهًا إسترلينيًا.
  • الوقت المحتمل لزيارة London Sea Life Aquarium: ساعتان.

أهم مدن الملاهي في لندن

1- هايد بارك

إذا كنت تبحث عن مناطق سياحية في لندن توفر أجواء من المرح والاسترخاء والاستجمام مع الأنشطة الترفيهية وسط أجمل المناظر الطبيعية ، فإن حديقة هايد بارك هي المكان المثالي للتخطيط لرحلة سياحية إلى لندن مع نوافيرها وآثارها الملكية ، حمامات سباحة وبحيرات مفتوحة لركوب الزوارق والتجديف ، بالإضافة إلى مسارات للمشي والركض والركض وركوب الدراجات وركوب الخيل في الهواء الطلق وملاعب التنس.

تشتهر هايد بارك أيضًا بمحاضراتها العامة كل يوم أحد ، مما يجعلها فرصة لا مثيل لها للاندماج مع حياة وأفكار الشعب البريطاني وتراثهم في مجموعة متنوعة من المجالات ، وهي نقطة انطلاق مهمة للسياسة و التجمعات الاجتماعية في تاريخها حتى الآن ، بالإضافة إلى الموسيقى الحية والكرنفالات.

تقع حديقة هايد بارك في وسط العاصمة لندن وتشتهر بكونها واحدة من ثماني حدائق ملكية وتغطي مساحة 350 فدانًا.

  • الوقت المحتمل لزيارة هايد بارك: ساعتان ونصف.

2- شارع جيمس بارك بارك جيمس

تعد حديقة سانت جيمس بارك أيضًا واحدة من أفضل ثماني حدائق ملكية وواحدة من أفضل مناطق الجذب في لندن ، حيث تضم 57 فدانًا من المساحات الخضراء والزهور الملونة النابضة بالحياة.

يقع St James Park في موقع مركزي بين أهم شوارع لندن ومناطق الجذب السياحي مثل قصر باكنغهام و White Square و Clarence House و Horse Guards و St James Shopping Center والمزيد.

هذا بالإضافة إلى ما توفره الحديقة من أنشطة ممتعة ومناظر طبيعية جميلة ، مثل حمامات الشمس أمام بحيرة البجع التاريخية ، التي يعود تاريخها إلى 4 قرون عندما أعطاها السفير الروسي للملك تشارلز الثاني ، أو مقهى حديقة و إطلالة رائعة على البحيرة ونافورة. المشاركة في الفعاليات الثقافية والترفيهية الرسمية في الحديقة ، مثل مهرجان الألوان.

  • ربما حان الوقت لزيارة شارع St. جيمس بارك: 45 دقيقة.

3- ريجنت بارك The Regent’s Park

تمتد حديقة ريجنت بارك على مساحة 395 فدانًا ، لذا فهي من أكبر وأجمل الحدائق الملكية الثمانية في لندن ، وفي نفس الوقت تعد من أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في لندن حيث تضم 4 ملاعب و صالة رياضية خارجية.الأكبر من نوعها في وسط المدينة مع مسرح. البحيرة المفتوحة والزوارق وركوب القوارب والاستمتاع بالجولة بين الطيور والحياة البرية.

ربما كان أهم شيء يميز Regent’s Park أنه مكان مفتوح غير مسور ، محاط بالحدائق والأشجار الخضراء والمزهرة التي تنمو حوالي 1200 زهرة ، جنبًا إلى جنب مع أنواع القنفذ وحوالي 100 نوع آخر من الطيور والحيوانات .

  • الوقت المحتمل لزيارة ريجنت بارك: ساعتان.

4- الحدائق النباتية الملكية ، كيو

إن إحدى أهم المواقع السياحية في لندن ، وفي الواقع في جميع أنحاء إنجلترا ، ليست حديقة نباتية عادية ، ولكنها أكبر حديقة نباتية في العالم وموقع تراث عالمي لليونسكو يغطي مساحة 326 فدانًا من النباتات المتنوعة ، التي تم اجتذابها من جميع أنحاء العالم وحفظها في صوبات زجاجية لأكثر من قرنين ونصف ، وهو عصر الحديقة.

بالإضافة إلى استكشاف أكبر وأقدم وأجمل حديقة نباتية في العالم وأكثر معالم الجذب الطبيعية شهرة في لندن ، يمكنك أيضًا السير عبر Kew Palace ، أصغر القصور الملكية في إنجلترا والباقي فقط من قصور Kew الثلاثة ، وحديقة الزهور ، و The Palm House ، والمطابخ الملكية ، وكذلك معهد Princess of Wales والجناح البريطاني ، حيث يمكن رؤية المصابيح الوامضة وأصوات الأوركسترا الآسرة في الأفق.

  • الوقت المحتمل لزيارة الحدائق النباتية الملكية في كيو: 3 ساعات.

5 – حديقة حيوان لندن

تعد حديقة حيوان لندن واحدة من أفضل مناطق الجذب الترفيهية في لندن والتي تفضل العائلات زيارتها واصطحاب أطفالهم للاستمتاع بأنواعها البرية العديدة والمتنوعة التي تصل إلى 750 نوعًا من مختلف المواطنين في جميع أنحاء العالم ، وخاصة القارة الأفريقية وأمريكا اللاتينية و القارات القطبية ، حيث الزرافات والغوريلا والعناكب وطيور البطريق والميركاتس واللاما ، مع توفير بيئة قريبة من الموطن الطبيعي للحيوانات من حيث المناطق الخصبة من الغابات المطيرة في إفريقيا وأمريكا اللاتينية ومناطق الجليد في القطبين الشمالي والجنوبي.

تتميز حديقة حيوان لندن أيضًا بالمعارض الموسمية للحياة البرية ، ومجموعة من الأنشطة التي أسعدت السكان المحليين وعائلات الزوار والزوار في جولات الإجازة والمشي لمسافات طويلة في لندن منذ افتتاحها في عام 1847.

  • سعر تذاكر حديقة حيوانات لندن: 23 جنيهًا إسترلينيًا.
  • الوقت المحتمل لزيارة حديقة حيوان لندن: 3 ساعات.

6- حدائق كينسينغتون

من أشهر المعالم السياحية في لندن ، ذات السمعة الممتازة والكثير من الحديث وموقعها الحيوي ، من أشهر القصور والحدائق الملكية في المملكة المتحدة ، مثل قصر كنسينغتون ، وحدائق سانت جيمس ، وهايد بارك ، و جرين بارك ، معهد دوقة ديانا ويلز.

بالإضافة إلى شهرتها وتاريخها الغني ، تقدم Kensington Royal Gardens لزوارها العديد من الأنشطة الترفيهية الشعبية والمثالية للعائلات ، وأولئك الذين يبحثون عن جو مريح بعيدًا عن صخب وضجيج شوارع لندن مثل المشي والمشي والركض وركوب الدراجات. تصطف حدائق Kensington على مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية خلابة ، وتضم أيضًا العديد من المقاهي الراقية ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة على مساحة 265 فدانًا من الأرض.

  • الوقت المحتمل لزيارة حدائق كينسينجتون: 3 ساعات.

أهم مسار في لندن

1- سوق البلدية

إنه أحد أهم وأقدم مراكز التسوق في لندن ، ويعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر عندما كان السكان المحليون يصطادون من النهر عبر جسر لندن ويبيعونه لأصحاب الحانات والمطاعم الرخيصة في السوق ، ولكنهم كانوا كذلك. ممنوع من التسوق خلال هذا ، هو وجهة فقط لزوار المدينة.

بالإضافة إلى مطاعم السوق وأكشاك الطعام المحلية ، هناك العديد من المتاجر وأماكن الإقامة الرخيصة.

خلاصة القول هي أن زيارة سوق بورو الشهير في جولاتك في لندن ستكون تجربة إجازة قصيرة فريدة لا تُنسى.

  • ربما حان الوقت لزيارة “بورو ماركت”: ساعة ونصف.

2- سوق كوفنت غاردن Market Covent Garden

إنه أحد أفضل مراكز التسوق وأكثرها تنوعًا وفريدة من نوعها في لندن ؛ حيث ينوع السوق هويته السلعية سبعة أيام في الأسبوع لتصفح كل ما يحتاجه منزلك وعائلتك مع تقديم سلسلة رائعة من الهدايا التذكارية التي تقدم هدية للعائلة والأصدقاء عند عودتك.

قديماً ، كان سوق كوفنت جاردن يقدم أفضل الفواكه والخضروات الطازجة بأسعار معقولة. يمكنك الآن شراء الأدوات المنزلية وصابون اليد وملابس الأطفال وحقائب اليد المصنوعة يدويًا ، من الثلاثاء إلى الجمعة.

في عطلات نهاية الأسبوع ، يوجد في السوق المتغيرة أكشاك لبيع الحلي والمجوهرات والحرف اليدوية والمطبوعات والألوان المائية وغيرها من الأعمال الفنية. اعتبارًا من يوم الإثنين ، يخصص السوق الشعبي أكشاكه لبيع التحف والمقتنيات الثمينة.

3- سوق كامدن

إنه أحد أشهر مراكز التسوق في لندن ولا يمكنك تفويته في جولاتك في لندن إذا كنت تريد حقًا أن تقول إنك استمتعت بتجربة سفر رائعة إلى لندن.

سوق بالقرب من حديقة ريجنت بارك والقناة الإنجليزية شمال غرب لندن ؛ إنه سوق قديم متنوع يعود تاريخه إلى السبعينيات ، أي أكثر من 30 عامًا ، ظل خلالها طويلًا وثابتًا ، على الرغم من الحرائق والكوارث التي كادت أن تمحو آثارها من خريطة العاصمة.

بالإضافة إلى حشد المتسوقين والباحثين عن الترفيه في أحد أشهر مناطق الجذب السياحي والترفيهية في لندن ، يشتهر السوق بقربه من تل مرتفع يُعرف باسم “Primrose Hill” على بعد 10 دقائق ، وتسلق إلى قمته ، يمكنك التقاط صورة رائعة شمال غرب المدينة.

أهم كنائس لندن

1- دير وستمنستر

أحد أشهر المعالم الدينية والتاريخية في لندن والذي يحاول زوار المدينة حتماً زيارته ونقل جولاتهم في لندن.

تتمتع أراضي كنيسة وستمنستر بتاريخ طويل يعود إلى العصر الروماني ، حيث كانت المرة الأولى التي استضافت فيها معبدًا رومانيًا قبل أن يضربها زلزال مدمر. في القرن العاشر ، حلت الكنيسة البينديكتية محل كنيسة القديس بطرس. نفذ. شهد الدير طوال تاريخه العديد من حفلات التتويج والأعراس الملكية.

تشتهر كنيسة وستمنستر بأسلوبها القوطي الأنيق ومجموعةها المكونة من 450 تمثالًا وقبرًا ، أشهر رموز العالم في مجال العلوم والأدب والثقافة ، مثل تمثال أم الرب بين الذراعين المسيح في مهده ، تمثال نيوتن ، قبر الجندي المجهول ، مقابر تشارلز ديكنز ، داروين وآخرين.

تشتهر الكنيسة أيضًا بزخارفها الداخلية القائمة على النوافذ الزجاجية الملونة والجداريات واللوحات من القرنين الثامن عشر والتاسع عشر ، وأقدم باب منزل يعود إلى منتصف القرن الحادي عشر ، و Little Cloister ، أقدم حديقة في التاريخ لبريطانيا العظمى حيث عاش رجال الدين.

2- شارع كاتدرائية بولس بول

سانت. تعد كاتدرائية Paul من أشهر المعالم الدينية التي لها تاريخ طويل في بريطانيا العظمى ويُنصح بزيارتها في جولاتك في لندن.

تتمتع الكاتدرائية بموقع فريد أعلى تل بالقرب من نهر التايمز ، وتكشف عن جمال لندن الخلاب ، مع هندسة معمارية استثنائية وتصميمات داخلية لا مثيل لها ، ابتكرها المهندس المعماري الشهير “كريستوفر رين” خلال خططه لإعادة بناء لندن بعد حريق 1666

بناء كاتدرائية St. يعود تاريخ بول إلى 1675-1710 وقد خدم عبر تاريخه كشاهد عيان للعديد من الجنازات وحفلات الزفاف الملكية والأحداث الوطنية التي تؤثر على تاريخ لندن.

تحتوي الكاتدرائية أيضًا على سوق صغير يحمل نفس الاسم ، ويمكنك الحصول على خصم بقيمة 5 جنيهات إسترلينية على المنتجات إذا كنت حامل تذكرة حافلة في لندن.

  • رسم الدخول إلى St. بول: 18.
  • الوقت المحتمل لزيارة كاتدرائية القديس بطرس. بول: ساعتان.

أهم شوارع وميادين لندن

1- ميدان ترافالغار

هي من أهم المناطق السياحية في لندن ، ومن أشهرها وأكثرها شعبية بين السكان المحليين والأجانب على حدٍ سواء لما لها من أهمية تاريخية وثقافية كبيرة بفضل آثارها العظيمة. لا يمكنك التخطيط لقضاء إجازتك السياحية في لندن دون المرور بهذا.

يعد تمثال اللورد هوراشيو نيلسون ، قائد وبطل معركة ترافالغار بين القوات البريطانية والإسبانية عام 1805 ، من أهم المعالم على الأرض لدوره في تخليد الحياة الملحمية للقائد نيلسون الذي فقد ذراع وعين في معارك سابقة قبل أن يشهد الطرف الأغر موته.

يبلغ ارتفاع التمثال 169 قدمًا وهو مزين بالكامل لحفلة عيد الميلاد وغيرها من الاحتفالات والمناسبات الرسمية والسنوية.

  • الوقت المحتمل لزيارة ميدان ترافالغار: 2 ساعة.

​​2- شارع أكسفورد

إنه أشهر شارع في لندن وأحد شوارع التسوق المشهورة عالميًا في لندن ، حيث ينافس شارع الشانزليزيه بطول يصل إلى 1.5 ميل ويضم متاجره ما يصل إلى 90 متجرًا يبيعون أفضل خطوط الموضة ومستحضرات التجميل العالمية بالإضافة إلى أحدث الابتكارات التكنولوجية والإلكترونية والترفيهية والأجهزة المنزلية.

يضم الشارع مجموعة من أشهر وأفضل العلامات التجارية في الداخل والخارج ، مع حوالي 500 مطعم ومقهى حصري لإشباع جوعك وعطشك المحتوم ، مع رحلة تسوق لا تنتهي لمدة ساعة أو الاستمتاع بالطبيعة في بعضها يوفر للعملاء مساحات مفتوحة على الشارع الشهير.

يمكنك أيضًا الإقامة في أحد الفنادق الفاخرة في أكسفورد مع مستوى عالٍ من وسائل الراحة والخدمات.

في نهاية هذا المقال ، نأمل أن نكون قد استوفينا رغبتك في اكتشاف أفضل مناطق الجذب السياحي والترفيه في لندن لجميع الأعمار والأذواق ، واتخذنا قرار السفر إلى لندن في إجازتك القادمة.

نتمنى لكم رحلة موفقة وإجازة سعيدة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: